كليو بارك شرم الشيخ
سياحة وسفر

كليو بارك شرم الشيخ… مدينة ممتعة متكاملة للكبار والصغار

ملاهي كليو بارك شرم الشيخ تعتبر من أفضل و أكثر الأماكن جذباً للسياح داخل مدينة شرم الشيخ، كما تعتبر من أكثر الأماكن المهيئة لاستقبال السياح طوال العام، و أيضاً من أقدم و أكبر المنتجعات السياحية التي تقدم ملاهي للأطفال و البالغين و لا تقتصر فقط على كونها ملاهي، بل هي مدينة سياحية بها العديد من الفنادق و الأماكن الخاصة بالاستجمام.

مدينة كليو بارك شرم الشيخ

قد أثارت مدينة كليو بارك إعجاب العديد من الزوار، لأنها تتميز بتصميم رائع ومميز، حيث يشبه الطراز الفرعوني القديم، كما تم بناء و افتتاح مدينة كليو بارك في مدينة شرم الشيخ عام ٢٠٠٦، و هذا يميزها من حيث كونها أول ملاهي مائية بالمدينة، و تتميز مدينة شرم الشيخ بأنها تجمع العديد من الوسائل و الأنشطة الترفيهية للأطفال و كذلك البالغين، كما أنها مهيئة بالكامل للأطفال، لقضاء أوقات مليئة بالمرح و الاستمتاع بالألعاب المائية و بعض الخدمات الترفيهية الاخرى.

تصميم مدينة كليو بارك

تم تصميم مدينة كليو بارك شرم الشيخ على هيئة أشكال فرعونية تشبه إلى حد ما الأشكال الموجودة في معبد ابو سمبل بالأقصر، و هذا يقتصر على الشكل الخارجي، أما من الداخل فهي مميزه وأنيقة وتتمتع مبانيها بالحداثة والرقي، حيث يوجد بها بعض الأشكال المنحوته وأيضاً بعض الشخصيات الكرتونية المجسمة التي تجذب الأطفال.

المرافق الاستجمامية في مدينة شرم الشيخ

المرافق الاستجمامية في مدينة شرم الشيخ

يمكنك التمتع بالعديد من المرافق والأماكن الاستجمامية في مدينة كليو بارك شرم الشيخ،  يمكنك الجلوس والاستمتاع بالشمس بعد الخروج من الماء وأخذ مشروب بارد للحصول على جلسة شمس رائعة، أيضاً يوجد مرافق خاصة بالأطفال تمكنهم من الحصول على أنواع مختلفة من اللعب والمرح داخل المدينة، أيضاً يوجد العديد من المطاعم التي تقدم أنواع اكلات من مختلف دول العالم، والتي يوفرها الفندق الخاص بك، لا تنسي خوض تجربة بعض الاكلات المختلفة.

الأنشطة الموجودة في كليو بارك شرم الشيخ

لا تقتصر الأنشطة الموجودة في كليو بارك على الأنشطة المائية فقط، بل يوجد بالمدينة العديد من الأنشطة الرائعة التي تساعد على الاستجمام والراحة والرفاهية، مثل التقاط بعض الصور التذكارية في هذا المكان الرائع، ومن تلك الانشطة:

الأنشطة الاسترخائية

تعتبر فكرة التجول في مدينة شرم الشيخ سيراً على الأقدام، هو أحد أفضل الطرق للحصول على الاسترخاء طوال اليوم، كما يمكنك خلال التجول في المدينة التقاط بعض الصور في الأماكن المختلفة، وأيضاً سهولة التوجه لأحد المقاهي أو المطاعم للحصول على مشروبات مميزة.

الأنشطة الاستجمامية

أفضل ما تفعله في مدينة كليو بارك، هو الاستمتاع والاستجمام من خلال الأنشطة المائية، حيث يمكنك الذهاب لجلسة مساج أو الحصول على مشروب وهو أفضل الأنشطة بعد الأنشطة المائية في المكان، حيث يعد المكان أفضل المعالم السياحية في شرم الشيخ.

أسعار ملاهي كليو بارك شرم الشيخ

تختلف سعر تذكرة دخول كليو بارك شرم الشيخ كل عام عن الذي يليه، حيث تبدأ الاسعار من ٣٠ دولار للبالغين، و٢٠ دولار للأطفال فوق سن ٤ سنوات، ومجانية الدخول للأطفال دون سن ٤ سنوات، كما يمكنك الحصول على أفضل عروض وأسعار رحلات شرم الشيخ  وأيضًا أسعار اكوا بلو ووتر بارك بشرم الشيخ من خلال دليل السفر.

هذا وتعتبر مدينة شرم الشيخ من أجمل وأحدث مدن جمهورية مصر العربية، حيث تطل على شاطئ البحر الأحمر، وتعتبر من أهم المدن السياحية، كما يوجد بها مجموعة كبيرة من الملاهي، مثل كليو بارك شرم الشيخ، والتي جعلت منها مقصداً لكل من يريد قضاء وقت ممتع لا يُنسى، فهي أفضل ملاهي شرم الشيخ.