تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر برابط حصري مباشر من ميديا فاير

أسطورة كروية جديدة من إصدارات فيفا الشهيرة والتي انتظرها الكثيرون منبهرين بكم التطورات والتحديثات بها، ألا وهي تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر، ماذا تنتظر؟ بادر بتحميل اللعبة إذا رغبت في الحصول على متعة حقيقية وتجربة جديدة عليك بتحميل فيفا 2018، اللعبة التي تحاكي الواقع بشكل كبير اعتمادًا على عدد كبير من تقنيات ألعاب الفيديو الجديدة.

معلومات عن تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

لعبة فيفا 2018

أحد ألعاب الفيديو الخاصة بكرة القدم التابعة لسلسلة فيفا والتي صدرت 29 سبتمبر 2017، ويُعتبر هذا الإصدار هو ثاني إصدار يستخدم محرك فروستبايت للألعاب والذي تم استخدامه لأول مرة في نسخة 2017، وقامت الشركة بوضع صورة اللاعب البرتغالي كريستيانو على الغلاف الخاص باللعبة، وبمكن تحميل اللعبة على أجهزة الأندرويد بكل سهولة. سيجد اللاعب أن اللعبة مُصممة بتقنيات حديثة تجعلها الأولى بلا منازع، وهذه التقنيات زادت من إمكانيات اللعبة والمزايا بها، وبالتالي أصبحت اللعبة تستجيب بشكل أسرع من السابق بشكل كبير، الأمر الذي زاد من متعة اللاعب وتشويقه أثناء اللعب، ونشرتها شركة EA إلكترونيك على كل منصات الألعاب الإلكترونية لتكون متاحة أمام اللاعبين الراغبين في تنزيل ألعاب كمبيوتر وخصوصًا ألعاب كرة القدم.

التحسينات في لعبة فيفا 2018

بمجرد الانتهاء من تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر والبدء في التعامل معها للمرة الأولى ستجد أن اهتمام الشركة المُطورة لم يكن بمظهر اللعبة فقط، وإنما بأسلوب اللعب بها، فالتعديلات واضحة بينها وبين الإصدارات السابقة، حيث أن هذه التغييرات نتج عنها أسلوب لعب دقيق عند استلام الكرة وتمريرها من لاعب لآخر، مما جعل اللاعبين يتحركون حركات أكثر منطقية وقريبة من الواقع، ويقوم اللاعب بإجراء مجموعة من الخيارات التكتيكية تساعده على إحراز الكثير من الأهداف، حيث ينتقل بسرعة أكبر ويهاجم وصولًا للمرمى محرزًا أهدافًا كثيرة. الشركة المُطورة أضافت نماذج جديدة للاعبين وملابسهم وطريقة الركض الحقيقية وتعبيرات كل لاعب، وعلى الجهة الأخرى تحسنت المؤثرات الصوتية بما فيها أصوات الجماهير والتي زادت من حماس اللاعبين أثناء اللعب، كما اختلف الأهازيج من ملعب إلى ملعب آخر حسب ثقافة البلد التي تُقام بها المباراة، كما تم تزويد اللعبة بالعديد من الألحان الخاصة بالأندية التي تلعب وكذلك الترتيلة الخاصة بكل منتخب قومي.

مميزات تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر

تم إصدار هذه النسخة بأواخر عام 2017 وإلى الآن هي أفضل النسخ وذلك وفقًا لآراء الجماهير الذين قاموا بتحميلها، وحققت اللعبة نجاحات كبيرة بسبب واقعيتها وكم المزايا الموجود بها والذي أمتع جماهير الكرة، بل وجعلهم يقومون بتجربة جديدة مثالية من الطراز الأول بتقنيات جديدة تحاكي الواقع تمامًا، وتتمثل مميزات تنزيل لعبة Fifa للكمبيوتر في المزايا التالية:

  • اللعبة خفيفة سهلة التحميل دون الحاجة إلى أي أموال وقت التحميل أو عند التثبيت والتشغيل.
  • جرافيك اللعبة عالي جدًا بل أكثر من ممتاز يُبرز تفاصيل اللعبة بدقة تامة.
  • يوجد بداخل اللعبة مجموعة من أقوى الأندية والمنتخبات حول العالم.
  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار.
  • يمكن تشغيل اللعبة على مختلف أنظمة التشغيل حتى لو كانت ضعيفة، وتعمل كما هي بنفس سرعتها واستجابتها.
  • التحكم باللاعبين أصبح يدويًا لهذا زادت مرونة اللعبة وسهل التعامل معها.
  • اللعبة مُزودة بالعديد من المهارات التي تسمح للاعب باستعراض مهاراته واستخدامها في إحراز الأهداف.
  • طُورا المؤثرات الصوتية والمرئية بشكل كبير داخل اللعبة.
  • بعد انتهاء موسم اللعب بإمكان اللاعب الانتقال من فريق إلى فريق آخر باللعبة.
  • تم إضافة تحديثات جديدة على الدوريات المحلية والعالمية الموجودة باللعبة.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.