تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر
العاب كمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر | PES 2009 برابط سريع من ميديا فاير

نستكمل حديثنا اليوم عن أهم جزء بسلسلة بيس وهو تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر، والذي طورته شركة كونامي وجعلته يناسب جميع اللاعبين فأصبح جزءًا مهمًا بالنسبة لاعبين، حيث منحهم تجربة ممتعة ومشوقة للغاية، وإذا رغبت في تحميل ألعاب كمبيوتر على جهازك، بادر في تنزيل لعبة PES للكمبيوتر إصدار 2009 وجرب بنفسك.

حول تحميل لعبة PES 2009

حول تحميل لعبة PES 2009

أحد إصدارات بيس المعروفة وهو نسخة متكاملة تحتوي على العديد من المهام والأحداث المُثيرة التي تحدث داخل المباريات، وهي النسخة المفضلة والمحبوبة لدى الكثيرون رغم كثرة متطلبات التشغيل التي تحتاج إليها، واللعبة تتمتع بمقدار كبير من الواقعية لا يتوفر بأي لعبة أخرى من العاب كرة القدم، بجانب التحديثات والتطورات الحديثة التي وُجدت بها من حيث اللاعبين والملاعب والفرق ومنتخبات النسخة، وقد تم إصدار اللعبة بواسطة شركة كونامي وهي المنتجة والمُطورة وقد أنتجتها 17 أكتوبر 2008 بحيث تكون مُتاحة على أجهزة البلايستيشن 2، 3 وكذلك أجهزة إكس بوكس 240، بالإضافة إلى مايكروسوفت ويندوز.

وصف لعبة بيس 2009

وجهت الشركة المطورة التحديثات على القصور التي واجهت اللاعبين في الإصدارات الماضية، لذا عندما ينتهي اللاعب من تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر سيجد تغيرات في الملاعب واللاعبين بل الفرق والمنتخبات بالكامل، وقد تم التعديل على نظام اللعب من خلال إضافة مهارات جديدة للاعبين، كذلك سيجد خاصية التعليق باللغة العربية بل ويمكنه اختيار المعلقين المحببين إلى قلبه.

متوسطية الجرافيك

يبدو أن الجرافيك بهذه النسخة متوسط وليس عالي ورغم ذلك فإنه رائعًا يُبرز تفاصيل اللعبة الصغيرة، لذا يأتي مستوى الرسومات حيدًا بما يكفي ليجعل اللاعب يستمتع بتجربة مميزة عن السابق، والجرافيك المتوسط ميزة تستفيد منها الأجهزة الضعيفة لتحميل مثل هذه اللعبة عليها، ونجد أيضًا أن اللعبة اتسمت بسهولة التحكم بها وقد تم الإشادة بنظام التحكم من قبل التقنيين.

المؤثرات الصوتية والبصرية

ينبهر اللاعب أيضًا بمؤثرات اللعبة السمعية والبصرية، خصوصًا أنها مُقتبسة عن الواقع لتمنح اللاعبين تجربة أقوى وأمتع، فتجعل اللاعب يستمتع باللعبة وكأنها موجود بأرض الملعب وليس مجرد جلوسه على لعبة بشاشة التلفاز، وهذا الأمر الذي جعله ينفعل ويتحمس كأنه لاعب حقيقي من ضمن لاعبي الفرقة يرغبون في إحراز أهداف والفوز بالمباراة، وتأكد عند تحميلها أنها تستحق التنزيل والتجريب.

مميزات تحميل لعبة بيس 2009 للكمبيوتر

في كرة مرة تُضيف كونامي مزايا جديدة أكثر من رائعة للإصدار الجديد، وقد أضافت لهذا الإصدار بالأخص الكثير من المزايا وكل التغييرات التي حدثت بالساحة الرياضية سواء لاعبين أو دوريات، كما سعت إلى إضافة ترخيصات جديدة من الأندية والمنتخبات الدولية وإضافتها لهذه النسخة، لهذا نجد أن هذا الإصدار به مزايا كثيرة ومنها:

  • تحتوي اللعبة على مجموعة من أشهر وأفضل الأندية والمنتخبات المعروفة حول العالم، فمثلًا نجد تتضمن اللعبة دوري أبطال أوروبا وكذلك دوري مانشستر سيتي.
  • سرعة استجابة اللاعبين مما يجعل التحكم أسهل وأسرع عن السابق بكثير، ويمكن التحكم بالأذرع أو بلوحة المفاتيح حسب الخيار المتاح لديك.
  • اللعبة خفيفة رغم كثرة الإمكانيات بها ولذا لا تأخذ وقتًا في التحميل.
  • تتمتع اللعبة بجرافيك جبار رغم أنه متوسط ولكنه يبرز تفاصيل اللعبة الدقيقة.
  • تعمل اللعبة بكفاءة عالية حتى على أضعف الأجهزة.
  • بإمكان اللاعب الاتصال بشبكة الإنترنت واللعب.
  • أنماط اللعبة متعددة منها الفردي ومنها الجماعي، ويمكن اللعب مع أربع أصدقاء.
  • تعدد لغات اللعبة وخصوصًا عند العرض مما أدى إلى سهولة فهم الإعدادات والتنقل بينها.
  • مؤثرات اللعبة الصوتية والمرئية تزيد من حماس اللاعب وتجعله يتشجع أكثر على اللعب، وذلك لأنها مُقتبسة عن المباريات الحقيقية.
  • اللعبة مُصممة بمظهر رائع يجذب اللاعبين إليها.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.